كنيسة السيدة العذراء مريم وابو سيفين بعزبة النخل ارض الجنينة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنيسة السيدة العذراء مريم وابو سيفين بعزبة النخل ارض الجنينة

سيكون لكم ضيقا فى العالم ولكن ثقو انا قد غلبت العالم

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلFacebookدخول

اوباما: أنا مسيحي باختياري

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
aghapy
Admin
Admin
aghapy

اوباما: أنا مسيحي باختياري Empty
مُساهمةموضوع: اوباما: أنا مسيحي باختياري   اوباما: أنا مسيحي باختياري Emptyالأربعاء سبتمبر 29, 2010 8:18 pm

الباكركي (نيو مكسيكو) (رويترز) - تحدث الرئيس الامريكي باراك اوباما بصراحة عن عقيدته الدينية واصفا نفسه بانه "مسيحي بالاختيار" ومؤكدا ايمانه باهمية التسامح الديني.

وسأل احد المشاركين في تجمع انتخابي في نيو مكسيكو اوباما -الذي تظهر استطلاعات الرأي ان كثيرين من الامريكيين يعتقدون انه مسلم- لماذا هو مسيحي.

وقال اوباما "لان تعاليم يسوع المسيح ترشدني الي نوع الحياة التي اريد ان احياها مثل أن اكون حاميا لاخي واختي وأن اعامل الاخرين كما أحب ان يعاملونني."

وأضاف قائلا "واعتقد أيضا ان ادراك ان يسوع المسيح يموت تكفيرا لخطايانا يرشدنا الي التواضع الذي يجب ان نتحلى به كبشر."

ونادرا ما يتحدث اوباما عن عقيدته رغم ان الكثير من الامريكيين يستخدمون قناعات دينية كمعيار عند اختيار الشخص الذي يدعمونه لتولي منصب سياسي.

وقال اوباما ان الدين اصبح له معنى اقوى عندما صار رجلا بالغا.

وأضاف قائلا "امي كانت من اكثر الناس الذين عرفتهم تدينا لكنها لم تربني في الكنيسة. لذلك وصلت الى عقيدتي المسيحية في مرحلة لاحقة في حياتي."

وقال الرئيس -الذي عبر عن دعم قوي لحق المسلمين في بناء مركز ديني لهم بالقرب من موقع هجمات 11 سبتمبر ايلول 2001 في نيويورك- انه حاول ان يعبر عن معتقداته الدينية من خلال وظيفته.

واضاف قائلا "اعتقد ان قيامي بالخدمة العامة هو جزء من ذلك الجهد للتعبير عن عقيدتي المسيحية."

واستطرد قائلا "كرئيس للولايات المتحدة أنا أيضا شخص يؤمن بشدة بأن .. جزءا من ركائز قوة هذا البلد هو انه يحتضن اناسا من ديانات كثيرة واناسا ليس لهم دين."
كريست

كريست

مُساهمةموضوع: رد: اوباما: أنا مسيحي باختياري   اوباما: أنا مسيحي باختياري Emptyالأربعاء سبتمبر 29, 2010 11:26 pm

موضوع حلو يا اغابى وانا كنت مفكره انه مش مسيحى وميرسى على المعلومه الجامدة دية
aghapy
Admin
Admin
aghapy

مُساهمةموضوع: رد: اوباما: أنا مسيحي باختياري   اوباما: أنا مسيحي باختياري Emptyالخميس سبتمبر 30, 2010 2:41 pm

تصدقى يا كرست انى كنت فكراه زيك كدا لحد لما قريت الموضوع واى خدمه ياستى ادينا بنجيبلكوا معلومات بالمجان هات بقى خمسه جنيه هههههههههه ومرسى على ردك ياقمر
كريست

كريست

مُساهمةموضوع: رد: اوباما: أنا مسيحي باختياري   اوباما: أنا مسيحي باختياري Emptyالجمعة أكتوبر 15, 2010 11:27 pm

ههههههههههههههه
ميغلاش عليكى يا قمر

بس لما تلاقى حد يديكى هتيلى معاكى
هههههههه
aghapy
Admin
Admin
aghapy

مُساهمةموضوع: رد: اوباما: أنا مسيحي باختياري   اوباما: أنا مسيحي باختياري Emptyالسبت أكتوبر 16, 2010 2:15 pm

ههههههههههههههههههههه ماشى ندور على حد يشحتنى ويشحتك ايه رايك نعمل ركن فى المنتدى ونسميه شحتنى شكرا ههههههههههه فكره حلوة صح ؟؟؟
كريست

كريست

مُساهمةموضوع: رد: اوباما: أنا مسيحي باختياري   اوباما: أنا مسيحي باختياري Emptyالسبت أكتوبر 16, 2010 8:46 pm

هههههههههههههههههه
هيبقى تحفة بس انا وانتى بس انا هاخد التلت وانتى الاربع اسمه العدل ماشى
هههههههههههه

صفحة 1 من اصل 1